دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-23

ناصر الخليفي يشارك في حمل الشعلة الأولمبية في باريس قبيل حفل الافتتاح الرسمي الجمعة

الراي نيوز - 

26 رياضياً ورياضية يمثلون نادي باريس سان جيرمان في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024
* الخليفي: حمل الشعلة الأولمبية بمثابة الحلم الذي تحقق


 شارك سعادة ناصر غانم الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، في مسار الشعلة الأولمبية التي أقيمت بعد ظهر أمس (الأثنين) قُبيل حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، المقرر انطلاقها في العاصمة الفرنسية باريس يوم 26 يوليو الجاري.
وانطلق مسار الشعلة الأولمبية في 8 مايو الماضي من مدينة مارسيليا، وسيمر في أكثر من 400 مدينة وبلدة على امتداد فرنسا بمشاركة نخبة من الشخصيات البارزة في عالم الرياضة والثقافة، بمن فيهم أمير وأميرة موناكو وسائق الفورمولا 1 شارل لوكلير والممثلة الأمريكية هالي بيري.
وتقديرا لمساهمته في الرياضة الفرنسية ودورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، حمل الخليفي الشعلة الأولمبية في فينيو سور سين في ضواحي العاصمة باريس وسار بها لمسافة 500 مترا قبل تسليمها إلى السيدة ماري رولاند بيرو، الرئيسة السابقة لنادي إيبيناي للجودو والبالغة من العمر 84 عاماً.
وجرى استقبال الخليفي اللاعب السابق في اتحاد لاعبي التنس المحترفين ATP ورئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية، وقطر للاستثمارات الرياضية وسط ترحيب حار من الجماهير، وقال سعادته في هذه المناسبة:" شرف عظيم أن أحمل الشعلة الأولمبية التي تمثل رمزا للوحدة والصداقة والسلام. المشاركة في حمل الشعلة الأولمبية هو بمثابة شعور لا يوصف بصفتي قطريا وعربيا ومسلما في العاصمة الفرنسية باريس. ذاك إنجاز لكل العرب ولا يقتصر على دولة قطر وحمدا لله على هذا التكريم. لطالما راودني هذا الحلم منذ الطفولة وكلاعب تنس سابق وقد تحقّق اليوم من خلال حمل الشعلة الأولمبية وبإذن الله هناك أحلام أخرى ستحقق في المستقبل. "
وحمل الخليفي الشعلة على بعد 27 كيلومتر جنوب ملعب حديقة الأمراء، موطن نادي باريس سان جيرمان. وسيستضيف هذا الملعب المميز 10 مباريات كرة قدم خلال الدورة، بما في ذلك أولى فعاليات أولمبياد باريس 2024 يوم الأربعاء المقبل، وهي مباراة للرجال بين أوزبكستان وإسبانيا، بالإضافة إلى نهائيات كرة القدم للرجال والسيدات يومي 9 و10 أغسطس المقبل على التوالي.
وأضاف الخليفي:" يشارك من النادي في هذه النسخة 26 رياضياً ورياضية في ثلاث رياضات، هي كرة القدم وكرة اليد والجودو، حيث يتطلعون إلى تقديم أداء استثنائي في باريس، مؤكدا أن هذه المشاركة مشرفة لنادي باريس سان جيرمان، ولي شخصياً، ولكل أعضاء النادي، ولدولة قطر."
بدورها تشارك دولة قطر، بوفد يضم 14 رياضيًا في الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، ومن بين الرياضيين القطريين المشاركين هذا الصيف معتز برشم، الذي يعتبر أحد أفضل لاعبي الوثب العالي على الإطلاق بعد حصوله على ذهبية 2020 وفضية لندن 2012، وريو 2016، بجانب الرباع فارس إبراهيم حسونة، الذي فاز أيضًا بذهبية طوكيو.
ويمتد تاريخ مشاركة الرياضيين من نادي باريس سان جيرمان في الألعاب الأولمبية لأربعين عاماً، بما في ذلك دورة طوكيو 2020، حيث حقّق رياضيو النادي 15 ميدالية أولمبية و4 ميداليات بارالمبية. وبالإضافة إلى 26 رياضيا يمثلون النادي في منافسات الألعاب الأولمبية الصيفية هذا العام، يساهم أكثر من 70 موظفاً لدى النادي في إدارة الفعاليات والعمليات والدعم الفني.
وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 رسميا في 26 يوليو. ويسبق الافتتاح عددا من المنافسات التمهيدية في كرة القدم وسباعيات الرغبي، حيث تبدأ في 24 يوليو. ويختتم الحدث الذي يقام كل أربعة أعوام يوم 11 أغسطس.


 


عدد المشاهدات : ( 934 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .